هلال الناظور يضيع فرصة الإقتراب بفرق المقدمة..

6 يناير 2014
هلال الناظور يضيع فرصة الإقتراب بفرق المقدمة..

سبورناظور : سفيان الكامل

ضيع فريق الهلال الناظوري لكرة القدم فرصة الإقتراب بفرق المقدمة ، ذلك أنه اكتفى بالتعادل السلبي أمام ضيفه فريق جمعية جرادة في المباراة التي أُجريت يوم أمس الأحد على الملعب البلدي بالناظور ، برسم الدورة الثامنة من بطولة قسم الهواة الثاني شطر الشمال الشرقي.

وكان فريق الهلال الناظوري قبل هذا اللقاء ،يُدرك ويعي جيدا أهمية النقاط الثلاث ، كما أن الجماهير الهلالية اعتقدت جازمة ان الهلال سيخطف نقاط المباراة لا محالة ، ذلك أن مستوى فريق جمعية جرادة لا يمكن مقارنته مع الهلال الناظوري ،إضافة إلى أن المكانة التي يحتلها كل فريق في سبورة الترتيب العام خير دليل على الفرق الشاسع بين الفريقين، على حد قول بعض عشاق الفريق الأخضر.

لكن وعلى أرضية الميدان ، ظهر فريق الهلال عكس المتوقع ،حيث بصم على أداء متواضع جوبه بالصمت والإحتجاج في بعض الأحيان من لدن الجماهير ، خاصة وأن أصدقاء عبدالرحيم بونافوس لم يفلحوا في تشكيل أدنى خطورة على الخصم ، اللهم محاولة واحدة كانت عن طريق اللاعب حميد أعراب ، وهي المحاولة التي صدها القائم .. وباستثناء هذه المحاولة فإن الهلال ونتيجة تأثره من غياب عناصره الأساسية لم يقم بأي محاولة حقيقية تهدد مرمى الخصوم ،وهو الشيئ الذي جعل الفريق يُعاني ويخفق في التحكم في زمام المباراة.

وضيع فريق الهلال الناظوري بعد تعادله أمام فريق جميعة جرادة فرصة اللحاق بفرق المقدمة ، حيث كان من الممكن ان يتقدم الفريق مرتبتين عن المرتبة التي يقبع فيها الآن.

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

الاخبار العاجلة