هلال الناظور يقسو على فتح وسلان مكناس ، وُيطيح به في عقر داره..

13 يناير 2013
هلال الناظور يقسو على فتح وسلان مكناس ، وُيطيح به في عقر داره..

من قلب العاصمة الإسماعيلية ، عاد فريق هلال الناظور بانتصار ثمين وهام على حساب متزعم الترتيب فريق فتح وسلان مكناس بهدف نظيف ، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب لافارج بمكناس لحساب الدورة العاشرة من بطولة قسم الهواة الثاني شطر الشمال.

العناصر الهلالية أبت إلا أن تحقق المطلوب خلال هاته المباراة ، ودخلت اللقاء بحذر شديد قصد تفادي أي مفاجأة من فريق فتح وسلان مكناس ، وهو ماجعل الشوط الأول ينتهي على إيقاع البياض ودون أي جديد يُذكر. 

الجولة الثانية حملت مفاجأة غير سارة لأصحاب الأرض ، حيث تمكن هلال الناظور من تسجيل هدف الفوز الوحيد لفريقه عبر رأسية من المدافع عبدالرحيم بونافوس ، مما جعل الأعصاب والحيرة بادية على محيا الطاقم التقني لفريق فتح وسلان مكناس جراء تلقي فريقها لهذا الهدف الذي قلب موازين المباراة ، ولجأ الفريق المكناسي إلى أسلوب الإحتجاج والضغط على الحكم قصد ارباكه ، لكن الأخير كان يقظا وأعلن عن طرد عضوين من الجهاز التقني للفريق المكناسي ، تبعهما لاعبين من نفس الفريق وذلك بفعل تلقيهما للبطاقة الحمراء ، وهي النقطة التي جعلت هلال الناظور يواصل مباراته بكل أريحية إلى حين إعلان الحكم عن نهاية المباراة بفوز الهلال الناظوري بهدف دون رد.

بتحقيقه لهذا الإنتصار الذي لم يكن في الحسبان ،يكون هلال الناظور قد أعلن عن نفسه متصدرا للترتيب العام وبرصيد 22 نقطة ، بفارق نقطتين عن أقرب مطارديه وهو فريق فتح وسلان مكناس.

إليكم التشكيلة التي دخل بها هلال الناظور هذا اللقاء:

بوييري – رضوان الشركي – عبدالرحيم بونافوس – حسن البركاني – فؤاد- جليل – حميد أعراب – أمين نغالة -عتيق الطويل – التواتي – الحسين أوشريف.

شبكة الهلال الناظوري

الاخبار العاجلة