هلال الناظور يواجه وفاق أزغنغان تحت شعار “لابديل عن الإنتصار”..

19 ديسمبر 2013
هلال الناظور يواجه وفاق أزغنغان تحت شعار “لابديل عن الإنتصار”..

سبورناظور:سفيان الكامل

تتجه الأنظار صوب الملعب البلدي بالناظور، والذي سيحتضن الديربي المحلي بين الهلال الناظوري ووفاق أزغنغان برسم الدورة السادسة من بطولة قسم الهواة الثاني شطر الشمال.

ويبقى القاسم المشترك بين الفريقين قبل هذا اللقاء هو الرغبة في تحقيق الإنتصار ، حيث يطمح الهلال إلى تجاوز كبواته ومعانقة إنتصاره الثالث في البطولة بعد ثلاث دورات عجاف، وهو الإنتصار الذي سيجعله من فرق المقدمة خاصة وأنه يملك في رصيد 7 نقاط ، وفي هذا المساق عبرت مكونات الهلال الناظوري لمختلف المنابر الإلكترونية عن تفاؤلها بخصوص هذه المباراة حيث أكدت أن النصر سيكون حليف الهلال رغم الظروف الصعبة والحرجة التي يمر منها النادي .

في حين ، سيحاول فريق وفاق أزغنغان المنتشي بنتائجه الإيجابية اقتناص الفوز والظفر بالنقاط الثلاث، ذلك أن العناصر الزغنغانية ترى في مؤهلاتها مايجعلها قادرة على تجاوز الهلاليين ، وفي هذا الصدد أكد رئيس وفاق أزغنغان أن فريقه قادر على إسعاد الجماهير الزغنغانية وبالتالي تكرار الإنتصار الذي كان في دوري الصداقة رغم أن المناسبة تختلف على حد قول رئيس الوفاق.

جدير ذكره أن لقاء فريق الهلال الناظوري ووفاق أزغنغان سيجرى يوم السبت القادم على الساعة الثانية والنصف بعد الزوال بالملعب البلدي بالناظور.

الاخبار العاجلة