هلاَل النّاظور يزْأر من جدِيد ويُطيح بوَفَاء الدريوَش بعُقر دارِه

8 نوفمبر 2015
هلاَل النّاظور يزْأر من جدِيد ويُطيح بوَفَاء الدريوَش بعُقر دارِه

hilal football

سبوناظور: عماد الذهبي

كشرت عناصر الهلال الناظوري عن أنيابها وأعلنت عن عودتها من جديد، بعد إطاحتها بفريق وفاء الدريوش في اللقاء الذي جمعهما برسم الدورة الثانية من منافسات القسم الجهوي الأول لعصبة الشرق، على أرضية ملعب المسيرة الخضراء بالدريـوش.

أصحاب الأرض ضغطوا منذ الصافرة الأولى على خصمهم الناظوري، وخلقوا العديد من الفرص السانحة عن طريق هجمات منسقة، غير ان دفاع الهلال كان بالمرصاد امام هذه المحاولات، ليتم عكس الهجمات من الجانب الهلالي الذي استثمر اخطاء الوفاء، وتمكن من افتتاح التسجيل في الدقيقة 30، دقيقتين بعد ذلك اعلن الحكم عن ضربة جزاء لوفاء الدريوش، غير أن اللاعب محمد الشعيبي اضاعها برعونة كبيرة، ليتنهي الشوط الأول هلاليا.

في الشوط الثاني حاول أصحاب الأرض تدارك تأخرهم في النتيجة من خلال هجمات واسعة كادت أن تترجم الى أهداف لولا يقظة الدفاع الهلالي، وبينما كان اللقاء يسير الى نهايته أثمرت احدى الفرص الهلالية هدفا ثانيا، كان بمثابة رصاصة الرحمة على فريق وفاء الدريوش الذي استسلم امام هذا المد الهلالي.

وبهذا الفوز يكون الهلال قد أعلن عن عودته مجددا الى الطريق الصحيح، في انتظار التألق في باقي الدورات للمنافسة بشكل حقيقي على بطاقة الصعود، فيما فريق وفاء الدريوش سيتطلع لتعويض هذا التعثر من أجل لعب أدوار طلائعية ولما لا المنافسة بشكل قوي على الصعود.

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

12233420_10156268868940327_1964577802_n

الاخبار العاجلة