وتتوالى النكسات ، فتح الناظور على مشارف السقوط للقسم الثاني هواة..

7 أبريل 2014
وتتوالى النكسات ، فتح الناظور على مشارف السقوط للقسم الثاني هواة..

سبورناظور

لم يفلح فريق فتح الناظور من تحقيق الأهم خلال لقائه لفريق اتحاد تواركة يوم الأحد الماضي ، ذلك أنه تجرع هزيمة مريرة من لدن الضيوف وبحصة هدف للاشيئ ، وهو الهدف الذي قتل طموح المحليين وقلص من حظوظهم في الحفاظعلى مكانتهم ضمن حضيرة قسم الهواة الأول.

حسابيا يبدو كل شيئ ممكن ، مادامت البطولة في الدورة 22 من مرحلة الإياب ، لكن الواقع يبرز شيئ آخر ، ذلك أن فريق فتح الناظور يتخبط في مشاكل جمة أبرزها غياب الدعم المادي والمعنوي من لدن مسؤولي المدينة ، ناهيك عن المعنويات المهزوزة التي أصبحت مكونات الفتح تمر بها بعد السقطتين الأخيرتين أمام كل من نهضة ماريتل خارج الديار وأمام اتحاد تواركة داخل الميدان ، وهو الشيئ الذي أزم وعقد مأمورية الفتح في سبورة الترتيب ، حيث أصبح يحتل الرتبة ماقبل الأهيرة وبرصيد 21 نقطة وهي رتبة تجعل صاحبها من بين المرشحين للنزول لغياهب قسم الظلمات والمتمثل في القسم الثاني هواة .

إلى جانب كل هذه المعطيات فإن فريق الفتح الناظور تنتظره مهمات صعبة سواء داخل أو خارج الديار ، حيث سيرحل خلال الأسبوع القادم لمواجهة فريق النجم الوجدي في مباراة لن تكون يسيرة على أبماء عبدالصمد بنور.

عموما وضعية الفتح الناظوري سواء إداريا أو من حيث النتائج المحصل عليها فتبعث عن القلق وتجعل الشك يحوم في نفوس عشاق هذا الفريق حول مدى بقاء أو مغادرة النادي للقسم الأول هواة.

لكم الترتيب العام للقسم الأول هواة شطر الشمال

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

Capture

الاخبار العاجلة