وفاق أزغنغان يفوز داخل ميدانه على برج بساتين مكناس ب 2 ـ 1

27 فبراير 2011
وفاق أزغنغان يفوز داخل ميدانه على برج بساتين مكناس ب 2 ـ 1

تمكن فريق وفاق ازغنغان من تحقيق نتيجة الفوز ب 2 ـ 1 ، في المقابلة التي استقبل فيها اليوم الأحد فريق بساتين مكناس ، برسم ثالث مقابلات المرحلة الثانية من القسم الثاني هواة الدورة 18 .
و قد قاد هذه المقابلة طاقم تحكيم من عصبة وسط شمال ( فاس ) ، بقيادة حكم الساحة :بدر عزيزي و الحكمين المساعدين  : محمد فرح ـ م حمد مراني ومندوب اللقاء : عبد الرحمان بولحنة.
وقد عرفت  المقابلة في شوطها الاول  سيطرة ملحوظة للمحليين ، حيث شن مهاجمو الوفاق عدة حملات كادت أن تأتي بأهداف، سيما في الدقيقة 16 من زمن هذا اللقاء، اذ كان مدافع الوفاق اللاعب عبد الصمد الصنهاجي قاب قوسين من  تسجل الهدف الاول لفريقه برأسية مرت محاذية للعارضة الأفقية لمرمى حارس المكناسيين عادل دريويشة ،ودقيقتين بعد ذلك وتحديدا  في الدقيقة 18 اللاعب ميلود داري يفتتح حصة التسجيل برأسية جميل ، لم يفلح الحارس في التصدي لها ، لتعلن عن أول هدف للوفاق . وامام توالي الحملات الهجومية لأشبال الصامبا  كادت محاولتان منسقتان أن ترفعا الغلة ، من طرف كل من إلياس احجام في الدقيقة 26 و أنور الشلاوي في الدقيقة 28 ، لكن كرتاهما جانبتا المرمى .إلى غاية   الدقيقة 32 حيث افلح اللاعب ميلود داري في إضافة الهدف الثاني لينتهي هذا الشوط بتقدم الوفاق بهدفين دون مقابل .

أما الشوط الثاني فعرف بعض الفتور في خطوط فريق الوفاق ، مما مكن فريق بساتين مكناس من تقليص الفارق بواسطة اللاعب يونس خلدوني في الدقيقة5 من زمن هذا الشوط .لتنتهي هذه المقابلة بفوز جديد للوفاق استطاع من خلاله محو هزيمته خلال الأسبوع الماضي مع اتحاد احفير .

تصريح علي نعناع


الاخبار العاجلة