وفاق ازغنغان يعقد جمعه العام السنوي وسط إصرار كبير على تحقيق النتائج الايجابية خلال هذا الموسم

19 سبتمبر 2011
وفاق ازغنغان يعقد جمعه العام السنوي وسط إصرار كبير على تحقيق النتائج الايجابية خلال هذا الموسم

عقد فريق الوفاق الرياضي لأزغنغان لكرة القدم ، عشية الجمعة  16 شتنبر الجاري ، الجمع العام العادي السنوي ، بحضور تسعة منخرطين من أصل 12 ، بالإضافة إلى ممثلين عن  للسلطة المحلية و مندوبية وزارة الشباب و الرياضة بالناظور و الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم .

و بعد ترحيبه بالحضور استعرض رئيس الوفاق ، علي النعناع، اهم المراحل التي قطعها الفريق خلا ل الموسم المنقضي  رياضيا و تسييريا ، خصوصا المستويات الكبيرة التي وصل إليها الفريق منذ توليه لمنصبه الرآسة ، لعل أبرزها النتائج الطيبة التي حققها الفريق خلال الموسم المنصرم ، و التي كان فيها قاب قوسين أو أدنى من تحقيق الصعود لولا ظلم التحكيم و قرارات الجامعة المجحفة ، ولم يفوت النعناع تقديم شكره الجزيل لكافة الأطراف المساهمة في تحقيق النتائج الايجابية التي حققها الفريق الموسم المنقضي معتبرا ان الحصيلة المقنعة للفريق كانت ثمرة لمجهود جبار لجميع مكونات النادي و المدعمين الأساسيين، بالإضافة طبعا إلى  الجمهور الزغنغاني الذي ساند فريقه طيلة مشواره خلال الموسم المنصرم.

و بعد تلاوة و مناقشة  التقريرين الأدبي و المالي و المصادقة عليهما بالإجماع ، منح الجمع العام لعلي النعناع صلاحية اختيار ثلث أعضاء المكتب المسير الذي تضمن برنامج عمل الجمع العام  تجديده.

ليختتم الجمع العام بتلاوة برقية ولاء و إخلاص مرفوعة الى الملك محمد السادس .

هذا و قد بلغت مداخيل الفريق خلال الموسم المنقضي 618400 درهم، فيما وصلت المصاريف 617950 درهم، محققا فائضا قدره 450 درهم .

و في تصريح لناظوريف شكر علي النعناع كافة الأطراف المساهمة في دعم الوفاق ،سواء من قريب او بعيد ، خاصا بالذكر فريق هلال دوسلدورف الذي مكن الفريق من حافلة جميلة سوف تحل مشاكل تنقل اللاعبين و الطاقم التقني ، بالإضافة إلى جمعيات و فعاليات مهاجرة باروبا ، و قال النعناع ان ابناء الاقليم المقيمين بالخارج قدموا له وعدا بتوفير تكاليف تعشيب ملعب الشريف محمد امزيان بالعشب الاصطناعي .

واضاف النعناع ان كافة مكونات النادي ادارة مسيرة و لاعبين و طاقم تقني يتملكهم اصرار و حماس كبيرين على تحقيق نتائج كبيرة خلال الموسم الحالي

الاخبار العاجلة