وفاق ازغنغان يواصل الاندحار ويقترب من القسم الجهوي الأول

10 أبريل 2016
وفاق ازغنغان يواصل الاندحار ويقترب من القسم الجهوي الأول

سبورناظور :

حولت النهضة الرياضية لكرة القدم بزايو تأخرها بهدف لصفر، لفوز ثمين خلال مواجهتها لليوم الأحد 10 أبريل الجاري، ضد فريق وفاق زغنغان، بملعب الأمير مولاي عبد الله بزايو، برسم الجولة 26 من منافسات القسم الوطني الثاني هواة.
ووسط حضور جماهيري قياسي، دخل وفاق زغنغان المباراة بقوة، محاولا الضغط على النهضة بهدف كسب الثلاث نقاط وإعادة الأمل للفريق حتى يبقى ضمن فرق الهواة، في وقت تعامل لاعبو النهضة مع المقابلة بحذر، حيث عمد مدرب الفريق إلى إلاق المساحات والاعتماد على سرعة مهاجميه في الانطلاق نحو مرمى زغنغان.
وقبل انتهاء الشوط الأول، ومن كرة ملعوبة وسط الميدان، مرر عميد فريق وفاق زغنغان كرة على المقاس، انبرى لها مهاجم الفريق برأسية جميلة مسجلا هدفا لزغنغان، وسط استياء من جماهير النهضة التي طالبت لاعبيها ببذل مجهود أكبر.
وخلال الشوط الثاني ومع أولى دقائقه، سيطرت النهضة على الكرة في وقت تراجع فيه لاعبو الوفاق إلى الخلف محاولين الحفاظ على التفوق، غير أن ضغط أبناء زايو دفع الخصم لارتكاب أخطاء كثيرة. ومن هجمة سريعة مرر اللاعب عبد الله الزروالي الكرة داخل منطقة جزاء الوفاق، لتلمس يد أحد مدافعيه، ليعلن الحكم عن ضربة جزاء، سجل منها عميد النهضة وليد أزبزان هدف التعادل.
لاعبو زايو لم يكتفوا بالتعادل، بل كثفوا من هجماتهم، ومن تمريرة متقنة من المتألق الزروالي، صوب المدافع الأيسر ياسر الرحموني، الكرة داخل منطقة الجزاء، لتجد الجناح الطائر محمد المعناوي الملقب ب”سيمو” الذي سجل منها هدف الفوز، معلنا عن انطلاق الأفراح بالمدرجات بهذا الفوز الغالي.
وبهذا الفوز استقرت النهضة بالمرتبة الثامنة برصيد 37 نقطة، على بعد 8 نقاط عن المتصدر مولودية ميسور، والتي ستكون خصم النهضة المقبل، فيما تأزمت وضعية الوفاق، حيث بات قريبا من مغادرة قسم الهواة، إذ يحتل المرتبة الأخيرة برصيد 23 نقطة.

زايوسيتي.نت

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

الاخبار العاجلة