لوكيلي : مشاركتنا في دوري الصداقة لا تعكس مستوانا الحقيقي..

17 سبتمبر 2013
لوكيلي : مشاركتنا في دوري الصداقة لا تعكس مستوانا الحقيقي..

سبورناظور : سفيان الكامل

في اتصال هاتفي له مع موقع “سبورناظور” ، أكد مدرب فريق الهلال الناظوري السيد سعيد لوكيلي أن مشاركة فريقه في دوري الصداقة الودي لا تعكس بتاتا مستوى الفريق سواء من الناحية الفنية أو التركيبة البشرية.

ويأتي تصريح السيد سعيد لوكيلي على خلفية مشاركة فريقه في الدوري المذكور ، والذي خلف أصداء وردود متباينة ،منها من يتساءل عن مدى استعداد الفريق لخوض غمار البطولة ، وفي هذا الصدد أكد مدرب الهلال الناظوري أن مشاركة فريقه كانت من أجل تجريب اللاعبين الشباب والمنضمين حديثا للفريق بغية خلق توليفة بشرية تمكن الفريق من ربح عناصر هامة لها من الإستعداد الكامل مايجعلها مستعدة للدفاع عن ألوان الفريق.

وفي نفس السياق، أكد “لوكيلي” أنه لا خوف على الهلال مادام هناك عمل مستمر من لدن الطاقم التقني للفريق الذي يسعى جاهدا إلى خلق فريق قوي هدفه الأول والأخير إرضاء الجماهير عن طريق تحقيق النتائج الإيجابية أولها وعلى رأسها العودة للقسم الأول هواة،حسب سعيد لوكيلي.

جدير ذكره، أن الهلال الناظوري كان قد احتل الرتبة الرابعة في دوري الصداقة بعد حصده هزيمتين متتاليتين أما كل من الإتحاد الإسلامي الوجدي ووفاق أزغنغان على التوالي.

الاخبار العاجلة