كواليس مباراة هلال الناظور ووفاق أزغنغان..

23 ديسمبر 2013
كواليس مباراة هلال الناظور ووفاق أزغنغان..

سبورناظور : سفيان الكامل

شهدت مباراة الهلال الناظوري ووفاق أزغنغان نهاية الأسبوع الماضي أحداثا غريبة ومؤسفة في الآن ذاته ، وفي موضوعنا هذا سنتناول أبرز الكواليس التي شهدتها المباراة قبل وخلال وبعد اللقاء..

فوضى في بوابة الملعب البلدي بالناظور..

مع انطلاق المباراة وبحوالي 10 دقائق ، اندلعت اشتباكات بالأيدي بين المكلف بمراقبة التذاكر وأنصار وفاق أزغنغان ، وهوماكاد أن يتحول إلى عراك دامي لولا تدخل بعض المحسوبين على كلا الفريقان ، وعن أسباب هذه الإشتباكات ، رجحت مصادرنا أن السبب يعود إلى إصرار أنصار الوفاق على متابعة المباراة دون دفع ثمن التذكرة ، وهو ماقوبل بالرفض من لدن مسؤولي الهلال الناظوري ..

أمطار غزيرة ، حولت الملعب البلدي إلى بركة من المياه..

مع مطلع الشوط الثاني ، تحول الملعب البلدي إلى بركة من المياه ، وفي الوقت الذي كان يُنتظر فيه على الأقل توقيف المباراة لدقائق ريثما تتوقف الأمطار ، طالب حكم المباراة بمواصلة اللقاء ، وهو ما جعل لاعبي الفريقين يعانيان من كثرة المياه المتواجدة على رقعة الميدان ، والتي  لم تقوى معها حتى الكرة على التدحرج ومقاومة الأوحال الراكدة في الملعب البلدي..

حالات إغماء في مباراة الهلال ووفاق أزغنغان ، وسيارة الإسعاف لم تحضر لعين المكان..

نتيجة للظروف السيئة التي أُقيمت فيها مباراة الوفاق والهلال الناظوري ، سُجلت حالة إغماء في صفوف فريق وفاق أزغنغان ، حيث سقط أحد مهاجمي الفريق فوق أرضية الميدان فاقدا الوعي لثواني معدودة ، والغريب في الأمر أن سيارة الإسعاف لم تحضر لعين المكان لتقديم الإسعافات اللازمة للاعبين ، وهو ماجعل الطاقم الطبي للفريق يستنجد باللاوزم الطبية البسيطة لتقديم المساعدة للاعب المصاب..

حكم المباراة يسقط وسط الملعب ..

لم يقوى حكم المباراة على تحمل الأمطار الغزيرة التي تهاطلت خلال مباراة الناديين ، حيث فقد الحكم التوازن ليسقط بشكل مؤسف للغاية فوق أرضية الميدان ، وقد لقي حكم اللقاء المساعدة من طاقم الفريقان ،ومباشرة بعد وقوفه قرر مواصلة اللقاء واستئناف مجريات المباراة ..

الاخبار العاجلة