الأندية الناظورية مُطالبة بتجاوز خصومها نهاية الأسبوع الجاري..

2 يناير 2014
الأندية الناظورية مُطالبة بتجاوز خصومها نهاية الأسبوع الجاري..

 

سبورناظور : سفيان الكامل

ستخوض الأندية الناظورية نهاية الأسبوع الجاري مباريات حاسمة في إطار منافسات بطولة قسم الهواة الأول والثاني ، ويتعلق الأمر هنا بكل من فريق فتح الناظور الممارس في قسم الأول هواة ، وهلال الناظور ووفاق أزغنغان اللذان ينافسان في بطولة القسم الثاني هواة .

فتح الناظور يستضيف نجم وجدة ..

فبالنسبة لفريق فتح الناظور سيستضيف يوم السبت القادم بدءا من الساعة الثانية والنصف على الملعب البلدي فريق النجم الوجدي ، ويعتبر هذا اللقاء فرصة للفتحيين لتعويض الخسارة التي تعرض لها الدورة الماضية أمام فريق اتحاد تواركة برباعية نظيفة ، ولن يكون أمام أصدقاء الزهراوي من خيار سوى الفوز إذا ما أرادوا الإبقاء على حظوظ المنافسة على الصعود.

هلال الناظور يبحث عن النقاط الثلاث

من جهة أخرى ، وفي القسم الثاني هواة سيكون فريق هلال الناظور على موعد هام عندما سيستضيف فريق جمعية جرادة يوم الأحد القادم بالملعب البلدي بالناظور ، ويدرك الهلاليون أن الفوز هو الخيار الوحيد للتقدم مراتب نحو الأمام.

وفاق أزغنغان يستضيف وفاق تنجداد بحثا عن التعويض

أما فريق وفاق أزغنغان فسيكون مُطالبا بتجاوز فريق وفاق تنجداد يوم الأحد القادم على الشريف محمد أمزيان بأزغنغان ، خاصة وأن فريق الوفاق تعرض لنكبتين متتاليتين أمام كل من الهلال الناضوري ورجاء بنسودة ، ويعد لقاء وفاق تنجداد فرصة لأشبال بوعلي للمصالحة مع الجمهور الزغنغاني .

فتح الناظور – النجم الوجدي ـــــ السبت بالملعب البلدي على الساعة الثانية والنصف بعد الزوال

هلال الناظور – جمعية جرادة ـــــ يوم الأحد على الساعة الثانية والنصف بعد الزوال بالملعب البلدي

وفاق أزغنغان – وفاق تنجداد ــــ الأحد على الساعة الثانية والنصف بعد الزوال بملعب الشريف محمد أمزيان بأزغنغان.

الاخبار العاجلة