الوفاء تُرغم على التعادل امام رجاء الحسيمة

15 فبراير 2015
الوفاء تُرغم على التعادل امام رجاء الحسيمة

اكتفى فريق الوفاء الرياضي الدريوش بنتيجة التعادل الايجابي1/1 في لقاءه امام رجاء الحسيمة بالملعب البلدي بمدينة العروي يوم السبت 14 فبراير الجاري ضمن الجولة 19 من البطولة الوطنية في قسمها الثاني هواة عن شطر الشمال الشرقي.

اللقاء لم يرقى الى مستوى تقني منتظر من الفريقين حيث ظلت الكرة تتمحور في وسط الميدان  دون اي محاولات حقيقية للتهديف الى حدود الدقيقة 34 حيث تمكنت الوفاء على ضربة جزاء بعد لمس الكرة يد احد المدافعين  الرجاويين، ضربة جزاء نفدها احمد مراقي الذي اعلن عن هدف التقدم للوفاء لينتهي الشوط الاول بتقدم الوفاء على  رجاء الحسيمة بـ 1/0.

مع بداية الشوط الثاني حاول الفريق الزائر العودة في اللقاء الا ان جل محاولاته باءت بالفشل  امام الدفاع الوفائي الذي اوقف كل المحاولات بقيادة عبد العزيز الشركي الذي تألق خلال هذا اللقاء.

والى حدود الدقيقة 57 تمكنت عناصر الرجاء الحسيمي من توقيع  هدف التعادل من خلال تسديدة خارج مربع العمليات اصطدمت بالعارضة وتحولت الى داخل الشباك لتعيد بذلك اللقاء الى بدايته.
بعد هذا الهدف حاولت عناصر الوفاء العودة في اللقاء الا ان الطريقة التي لعبت  بها الوفاء  صعبت من مأمورية اللاعبين برغم من المجهود الذي اضيف الا ان النتيجة ظلت على حالها الى ان اعلن الحكم عن نهاية المقابلة بالتعادل 1/1.

عموما اللقاء لم يرقى الى مستوى تقني جيد من طرف الفريقين لكن الفرصة كانت مواتية للوفاء لخطف نقط المقابلة لو لا بعض الاخطاء التقنية خاصة بعض التغييرات التي انتقدها المتتبعين والتي تتمثل في خروج حسين اوشريف وتغييره باللاعب العجاوي كما جاء اقحام اللاعب المهدي متاخرا جدا في الوقت الذي اعطى دخول عماد كارتيرو دفعة جيدة حيت تسلل في اكثر من مرة على الجناح الايمن الا ان جل كراته لم تجد المهاجم الذي يمكنه ترجمتها الى هدف.

ومن خلال هذا اللقاء اتضح ان لازال امام الوفاء عمل كبير للحصول على تركيبة منسجمة كما يجب قراءة اللقاءات بشكل افظل والعمل على ايجاد الحلول  للوصول الى المبتغى. 

 

 

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

hhhhhhhhhrerrr hhhhhhhhh hhhhhhhhhhhhhh hhhhhhhhhhhrrr

الاخبار العاجلة