الإتحاد الرياضي الناظوري يسقط نهضة زايو في عقر داره

elmaliki_86
المحلية
الإتحاد الرياضي الناظوري يسقط نهضة زايو في عقر داره

­أكد نادي الإتحاد الرياضي الناظوري صحوته خلال الشطر الثاني من بطولة عصبة الشرق عن الشطر الشمال ، عقب عودته من قلب مدينة زايو في لقاء قمة أسفل الترتيب بفوز ثمين على حساب فريقه المحلي نهضة زايو وذلك برسم الدورة 15

وقد دخل الفريقين خلال هذه المواجهة عازمين على تحقيق الإنتصار بغية الهروب من المنطقة المكهربة خاصة الفريق المحلي الذي يلعب أمام جمهوره.

خلال الشوط الأول حاول فريق الإتحاد الرياضي ملئ وسط الميدان وتحصين الدفاع مع إعتماده على الحملات المضادة التي غالبا لم تشكل أي خطورة على حارس فريق نهضة زايو، بالمقابل أتيحت لهذا الأخير بعض الفرص السانحة للتسجيل خاصة في الدقيقة 35 حينما انفرد أحد مهاجمه وجه لوجه أمام حارس مرمى الإتحاد المتألق رشيد لكحل ، لكن براعة هذا الأخير أنقد فريقه من هدف محقق . لتنتهي الشوط الأول على إيقاع البياض .

خلال الجولة الثانية دخل فريق الإتحاد أكثر ثقة وعزيمة وواصل نفس الأسلوب التكتيكي الذي إعتمد عليه خلال الجولة الأولى لكنها كانت أكثر نجاعة وفعالية حيث خلق عدة فرص للتسجيل.

وعلى إثر حملة مضادة منسقة ليتمكن اللاعب البغدادي البكاي من توقيع هدف الأول والوحيد في هذه المبارة إثر قذفة مركزة وذلك في حدود الدقيقة 70.

بعد ذلك حاول فريق المحلي تعديل النتيجة لكن تألق الحارس المرمى الذي كان هو رجل المقابلة و الدفاع حال دون تسجيل الهدف. لتنتهي المقابلة بفوز ثمين لأشبال المدرب بوعيادي قاسم.

وبهذا الإنتصار يكون نادي الإتحاد الرياضي الناظوري أكبر مستفيد من هذه الدورة حيث إرتقى إلى الرتبة الثامنة مع المقابلة ناقصة ، وبالتالي قطع خطوة أولى نحو الحفاظ على مكانته في هذا القسم في إنتظار بقية المقابلات .


zarioh11 - سبورناظور


1 كرسيف

الاخبار العاجلة