الرجاء والجيش ومولودية وجدة تتوج ببطولات الفئات الصغرى

zarioh2010
الوطنية
الرجاء والجيش ومولودية وجدة تتوج ببطولات الفئات الصغرى

الأول فاز ببطولة الصغار والثاني ببطولة الفتيان ومولودية وجدة تحسم لقب الشباب

توج الرجاء الرياضي والجيش الملكي ومولودية وجدة ببطولات الفئات الصغرى، إذ تمكن الأول من الفوز ببطولة الصغار، والثاني ببطولة الفتيان، والثالث ببطولة الشباب.
وتمكن صغار الرجاء الرياضي من الفوز بلقب البطولة الوطنية لأقل من 15 سنة (صغار)، أول أمس (الأحد)، بعد الفوز الكبير الذي حققوه على صغار الجيش الملكي بثلاثة أهداف لصفر، بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط. وتميزت المباراة التي عرفت حضورا جماهيريا محترما، بمستوى تقني جيد استحسنه بعض المسيرين الذين تابعوا المباراة، من بينهم المشرف العام على الرجاء حسن حرمة الله، وبعض مؤطري الجيش الملكي.
وفي فئة الفتيان (أقل من 17 سنة)، عوض الجيش الملكي إخفاقه وتوج بلقب البطولة الوطنية على حساب أكاديمية محمد السادس بهدفين لصفر.
وتلقى المدرب علي التهامي التهاني من إدارة الفريق العسكري، بعد هذا التتويج، إذ سيطر فتيان الجيش على مباريات البطولة، واستحق الوصول إلى المباراة النهائية.
وفي فئة الشباب (أقل من 19 سنة)، جمعت المباراة النهائية مولودية وجدة والكوكب المراكشي بالملعب ذاته، تمكن من خلالها شباب المولودية الوجدية من الفوز بثلاثة أهداف لهدف، ليحققوا أول تتويج للفريق الوجدي منذ بطولة الشباب في 1975.
وحقق مولودية وجدة نتائج جيدة في الأدوار المتقدمة، كانت أهمها إقصاء الرجاء الرياضي بعد الفوز عليه بأربعة أهداف لواحد في دور الربع، قبل أن يتجاوز حسنية أكادير في نصف النهائي.

العقيد درغام

6666666066

الاخبار العاجلة