المركز المغربي للتنمية الرياضية يكرم ابن الريف هراندو رمضان

zarioh2010
المحلية
المركز المغربي للتنمية الرياضية يكرم ابن الريف هراندو رمضان

 

في أجواء احتفالية و تكريمية رائعة المركز المغربي للتنمية الرياضية  يكرم ابن الريف هراندو رمضان بحضور نجوم فنون الحرب المغربية بالرباط

 

نظم المركز المغربي للتنمية الرياضية بمدينة الرباط يوم 16 أبريل 2010 بقاعة علال الفاسي حفلا بمناسبة انطلاق أنشطته. وقد اختار المركز لهذه المناسبة الاحتفاء برياضات فنون الحرب لما تحتله من موقع مرموق في الرياضة المغربية دون أن تحضا بالاهتمام و المكانة التي تستحقها.

وقد عرف هذا الحفل حضورا متميزا للرياضة الريفية ممثلة في شخص الرياضي المتميز رمضان هراندو بصفته رئيسا لجمعية الشرف بالناظور الذي أحرز على الرتبة الأولى كأحسن جمعية في فنون الحرب في المغرب وكذلك بصفته رئيسا  لعصبة الريف للفول كونتاكت  كأحسن عصبة على الصعيد الوطني.

و قد أشاد مدير المركز المغربي للتنمية الرياضية السيد محمد غفغوف في كلمته بالخصال الرياضية العالية للأستاّذ رمضان الذي ساهم بكفاءة في نشر وتطوير رياضات فنون الحرب بمدينة الناظور و عموم الريف على مدى عقدين في الفول كونطاكت والكيك و الطاي بوكسينغ.

و قد أعلن السيد غفغوف عن قرار المركز بتنظيم لقاء دولي لأبطال الناظور في هذه الرياضة بتعاون مع الجامعة الملكية المغربية للفول كونطاكت والكيك بوكسينغ و عصبة الريف المنضوية تحت لوائها في غضون الأشهر القادمة . وستكون مناسبة لتكريم مجموعة من رياضيي الإقليم في مقدمتهم الأستاذ عبد المنعم شوقي المناضل الجمعوي و الرياضي .

 

تحرير وتصوير: محمد تسعيت

 

ramdan0 - سبورناظور

ramdan1 - سبورناظور

ramdan2 - سبورناظور

ramdan3 - سبورناظور

ramdan4 - سبورناظور

ramdan7 - سبورناظور

ramdan10 - سبورناظور

ramdan14 - سبورناظور

ramdan15 - سبورناظور

ramdan17 - سبورناظور

ramdan18 - سبورناظور

ramdan19 - سبورناظور

ramdan20 - سبورناظور

ramdan22 - سبورناظور

الاخبار العاجلة