المسيرة تتأهل من البيضاء على حساب الوداد

zarioh2010
الوطنية
المسيرة تتأهل من البيضاء على حساب الوداد

في مفاجاءة أخرى من مفاجاءات دوري المستقبل للأمل الذي تنظمه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، خطف فريق شباب المسيرة التأهل الى الدور الثاني من الدوري بعد فوزه على حساب الوداد الرياضي البيضاوي على ارضية مركب محمد الخامس بالضربات الترجيحية التي فشلت عناصر الوداد في تسجيلها .

و كان الفريق الاحمر هو الاقرب للخروج بانتصار مهم خلال الدقائق الاولى من المقابلة ، الا ان الخطة الدفاعية التي أحكمها المدرب عزيز الخياطي منعت أبناء فخر الدين رجحي من التسجيل باسثتناء هدف واحد رفضه حكم الشرط بدافعي خطأ لصالح المدافع .

كما أعلن الحكم يوسف الهراوي من عصبة سوس عن ضربة جزاء أضاعها لاعب خط الوسط العائد الى احضان الوداد برابح محمد بعد تألق الحارس يوسف العماري الذي أبعد الخطر عن مرماه .

و سيواجه فريق شباب المسيرة نادي شباب الريف الحسيمي في الدور الثاني من بطولة تشالنج ، فيما سيتجه الوداد الى التريكز أكثر في مباراته الأولى بعصبة الابطال الافريقية المهددة بالتأجيل في حال وافق الكاف على التماس الخصم الافريقي .

و اليكم التقرير التقني للمباراة :

تشكيلة الوداد الرياضي : كريم فكروش، عبد الإلاه عميمي، محمود بلبودالي، (جواد إيسن) يوسف رابح، عبد الرحمان قابوس (أحمد أجدو)، أيوب الخاليقي، مصطفى العلاوي (محسن ياجور)، زكرياء الهيلالي، محمد بركات، محمد برابح، مراد لمسن ( المدرب : فخر الدين رجحي )
تشكيلة شباب المسيرة  : يوسف العماري، رفيق الماموني، رضى غفلة (ماطير)، أمين الموساوي، خليل البزداوي، الشيخ ديانغ، عبد الرحمان أشقود، عبد الرزاق سقيم، خالد الوهابي، نور الدين وكيل، أمين الترافح ( المدرب : عبد العزيز الخياطي )
الحكم : يوسف الهراوي
الملعب : مركب محمد الخامس (الدار البيضاء)

الضربات الترجيحية :

الوداد الرياضي : زكرياء الهيلالي (ضائعة)، يوسف رابح (ضائعة)، محمد برابح (مسجلة)، محمد بركات (ضائعة).

شباب المسيرة : الشيخ ديانغ (مسجلة)، رفيق الماموني (مسجلة)، نور الدين النقاش (مسجلة).

widadquipe - سبورناظور

الاخبار العاجلة