تعادل مشجع للمحليين بتونس

elmaliki_86
الوطنية
تعادل مشجع للمحليين بتونس

أنجز المنتخب الوطني للاعبين المحليين خطوة كبيرة على درب التأهل لأول مرة إلى نهائيات كأس إفريقيا للاعبين المحليين والتي تستضيف نسختها الثانية السودان سنة 2011 بتعادله بسوسة أمام منتخب تونس بهدف لمثله.

ونجح محليونا في التقدم بهدف الرجاوي ياسين الصالحي في الثانية الأربعين من الشوط الأول، قبل أن يباشر المنتخب التونسي ضغطا قويا على امتداد الشوطين، إذ برز حارس المنتخب الوطني الودادي نادر لمياغري بتدخلات إنتحارية صد معها العديد من الكرات وأجهض كثيرا من فرص التسجيل، قبل أن يحتسب حكم المباراة الجزائري محمد بيشارة، ضربة جزاء سجل منها هدف التعادل لمنتخب تونس في الدقيقة 60 من المباراة.

وبرغم أن نتيجة التعادل الإيجابي التي تحققت بتونس تعتبر حافزا كبيرا لبلوغ الدور النهائي لكأس إفريقيا للأمم للاعبين المحليين، إلا أن أشبال مصطفى الحداوي ستكون أمامهم مباراة إياب ساخنة يوم السبت 5 يونيو 2010 بملعب العبدي بالجديدة، إذ سيحتاجون لتركيز عال ولجهد بدني كبير لتأمين العبور إلى الأدوار النهائية.

تونس – المغرب: 1ـ1

إقصائيات كأس إفريقيا للمحليين ـ السودان 2011 ـ

الأحد 23 ماي 2010

الملعب: الأولمبي بسوسة

الجمهور: حوالي 15 ألف متفرج

الحكم: محمد بيشارة (الجزائر)

الهدفان: ياسين الصالحي (د1) المغرب

عمار الجحل (د60) تونس

الإنذارات: الشهود – عمار الجحل (تونس) -الشيحاني – لمياغري (المغرب)

تونس: المثلوتي – بلال – بنيوسف (مروان د 79) – الجمل – مرياح – القربي – وسام يحيى – صابر خليفة – المساكني – وجدي – بوعزي (الموهبي د46) – الشهودي (أحمد العكايشي د60)

المدرب: الطربلسي

المغرب: لمياغري – السليماني – الرباطي – أحمد شاكو (بوجار د54) – كروشي – أولحاج – الشيحاني – الراقي – أجدو – سكومة (فوزي عبد الغني د59) – الصالحي (نجدي د89)

المدرب: مصطفى الحداوي

mountakhab maroc - سبورناظور

 

الاخبار العاجلة