إسدال الستار عن دوري جمعية مستقبل بوعرك لكرة القدم

17 يونيو 2011
إسدال الستار عن دوري جمعية مستقبل بوعرك لكرة القدم

توج فريق مارتشيكا بطلا لدوري الشباب المنظم من طرف “جمعية مستقبل بوعرك للتنمية والتضامن” بعد هزمه لفريق شباب مستقبل بوعرك بهدف دون رد في المقابلة النهائية التي جمعتهما يوم أول أمس الأحد 12 يونيو الجاري بملعب “بارسيلة” الكائن بسكتور حسان بلوك 23 جماعة بوعرك.

هذه المقابلة التي أدارها ثلاثي التحكيم بامتياز من مدرسة الناظور بقيادة يوسف مصلوحي كحكم وسط وبمساعدة كل من عصام الغول وعبد الإله أخرويض، عرفت في دقائقها الأولى الحيطة والحذر من كلا الفريقين خوفا على شباكهم أن تستقبل هدفا مباغتا حيث كانت الكرة تتمركز غالبا في وسط الميدان، إلى غاية الدقيقة 17 من هذه الجولة والتي تم فيها تسجيل الهدف الوحيد في المقابلة لصالح فريق مارتشيكا عن طريق المتألق عادل جياري الذي استغل خطئا دفاعيا وأسكن الكرة في الشباك، أما الدقائق المتبقية فلم تأتي بجديد يذكر.

نفس السيناريو تقريبا عرفته الجولة الثانية إلا أنها لم تعرف تسجيل أي هدف، إلى غاية إعلان الحكم عن نهاية المقابلة بفوز مستحق لفريق مارتشيكا على حساب مستقبل بوعرك بهدف يتيم.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا الدوري لقي استحسانا كبيرا من طرف كل أبناء بوعرك بما فيهم اللاعبين والجماهير وكل المتتبعين وطالبوا في الآن نفسه الجهات المسؤولة عن الجماعة المحلية لبوعرك بتوفير ملعب يليق برياضة كرة القدم الذي يعتبر مطلبا متفق عليه بين كل الشباب.

وقد خصصت اللجنة التنظيمية جوائز تحفيزية وشواهد تقديرية لبعض اللاعبين والمأطرين وكذا بعض المسؤولين اعترافا منها بمساهمتهم الفعالة في إنجاح هذا العرس الكروي والدعم الجمعوي ببوعرك، وهذه الجوائز كانت على الشكل التالي:

جائزة احسن لاعب في الدوري: طارق قدوري (فريق مارتشيكا)

جائزة أحسن حارس في الدوري: جمال بويزوران (مستقبل بوعرك)

جائزة أحسن مدافع في الدوري: حسين أوسار ( فريق المحاربين)

جائزة أحسن هداف في الدوري: محمد اوشن (فريق المحاربين) 4 اهداف

جائزة احسن فريق في الروح الرياضية: (لفريق الريف الكبير)

جائزة الفريق البطل والأمر يتعلق بمارتشيكا

جائزة الوصيف لفريق شباب مستقبل بوعرك

جائزة خاصة للكتكوت الصغير أمين بولعدس الذي أبهر الجميع بلقطاته الرياضية قبل بداية المقابلة

جائزة أحسن مشجع: لعمرو الجياري والد عادل جياري لاعب مارتشيكا لحضوره الدائم في الملعب.

إلى جانب بعض الشواهد التقديرية التي وزعت على بعض المسؤولين عن الجماعة، في شخص كل من ميمون أوسار رئيس الغرفة الفلاحية لجهة وجدة، محمد الغازي نائب رئيس جماعة بوعرك، وكذا رؤساء الفرق المشاركة في هذا الدوري.

أخيرا، نشكر جزيل الشكر الإذاعة الوطنية الناطقة بالريفية التي اتاحت لنا فرصة لنقل المقابلة النهائية عبر أثيرها مباشرة.

تحرير: عبد الرحمان بندردر/ تصوير: محمد شيلح/مراد بوكروم/وعثمان أولاد العربي

 

 


الاخبار العاجلة