استعدادات الشباب لمقارعة الفريق البرتقالي

4 مارس 2010
استعدادات الشباب لمقارعة الفريق البرتقالي

خاض فريق شباب الدريوش حصته التدريبية مساء الاربعاء بحضور جل اللاعبين بمعناويات مرتفعة بعد الإنتصارالذي حققوه الأسبوع الماضي على فتح الناظور وتحدوهم رغبة كبيرة لتحقيق نتيجة إيجابية نهاية هذا الأسبوع بالعاصمة البرتقالية في مواجهة نهضة بركان و قد عرفت هذه الحصة حضور اللاعب ثواتي العائد من الإصابة .

ـ فيما صرح لنا السيد سعيد الوكيلي مدرب شباب الدريوش حول الغيابات فاكد ان الغيابات ستطال الحارس محمد الوكيلي التي تلقى بطاقة حمراء في المقابلة الاخيرة ضد فتح الناظور والثواتي الذي لم يتعافى كليا ويبقى اللاعب عمر في انتضار المراسلة من الجامعة فيما جل اللاعبين جاهزون لتحقيق نتيجة إجابية، و أضاف الوكيلي أن هناك شائعات تروج حول المقابلة من طرف كلاب عاوية ونحن عازمين لإغلاق أفواهم .

ـ وبخصوص المقابلة قال سعيد الوكيلي المقابلة ستكون صعبة هذا لاشك فيه برغم ان فريق شباب الدريوش يتوفر على لاعبين من الطراز الرفيع إلا ان نهضة بركان ستفعل اكثر من جهدها لانها تحدوها رغبة الصعود ونحن عازمين لتحقيق نتيجة إيجابية كي نرضي الجمهور لان جمهورنا بات يطالبنا بالنتائج خارج الميدان ونحن عازمون والفريق جاهز وعلى اتم الإستعداد لتحقيق نتيجة ايجابية بقلب العاصمة البرتقالية إن شاء الله.

هذا وقد غادر الكاتب العام للشباب الدريوش متوجها الى الرباط لحضور جلسة الاستئناف بعد دعوة من الجامعة للبث في قضية ثلاث نقاط في مقابلة الاتحاد الإسلامي في الدورة الأولى التي خسرها إثر مخالفة هذا الأخير قوانين اللعبة بإقحامه لاعبين اجنبيين .

هذا وقد إجتمع مكتب مسير الشباب بكل اعضائه ليلة امس بشكل طارئ لضحض كل الشائعات حول المقابلة وأكدوا جميعا ان الشباب يلعب لسمعة مدينته وكرامة اهله ويحترم جمهوره ويحارب الفساد.

مراسلي موقع سبور ناظور/تقرير الحســن بلال

تصوير فريد العيطا

الاخبار العاجلة