بيان للرأي العام المحلي والوطني حول سرقة المواد الاعلامية لسبورناظور

3 ديسمبر 2013
بيان للرأي العام المحلي والوطني حول سرقة المواد الاعلامية لسبورناظور

bayan

سبورناظور: إدارة الموقع

على إثر القرصنة والسرقة التي تتعرض لها المادة الإعلامية المنشورة بمنبرنا الإعلامي باستمرار من طرف بعض المواقع التي لا تبذل اي جهد تستحق عليه احترام القراء و التي دأبت على الاقتيات على مجهودات الأخرين، اذ نعلن للقراء الكرام و للرأي العام المحلي والوطني ما يلي :

اولا : تنديدنا واستنكارنا الكامل لمثل هذه الممارسات الصبيانية، التي تنهجها بعض المواقع والتي تسترزق على ظهورنا، وتسرق مجهودات طاقم موقع سبورناظور في واضحة النهار، بنسخ مواضعينا من أخبار حصرية وصور ونسبها اليها، دون أي أدنى احترام، ضاربة بذلك مبادئ الأخلاق الصحفية عرض الحائط.

ثانيا : سبق لنا لأكثر من مرة أن نبهنا هذه المواقع وطالبناها بالكف عن هذه الممارسات الجبانة، والتي لا تمت بأي صلة للعمل الصحفي النبيل.

ولهذا كله فإننا في موقع سبورناظور نعلن أننا سنتخذ خطوات متقدمة في هذا الشأن سنعلن عنها لاحقا، في ظل هذه القرصنة والتعدي الواضح على مجهودات وحقوق الآخرين.

وفي ذات السياق نؤكد أننا في الوقت الراهن لدينا فقط اتفاقين بتبادل نشر المحتوى هما مع الموقعين الإعلاميين والصديقين ناظوريف و ناظور 24، أما فيما يخص نسخ محتوى موقعنا من طرف بعض المواقع خارج هذا الإطار فيعتبر قرصنة وسرقة واضحة.
وبه وجب الاعلام وشكرا .

امضاء :
سبور ناظور

الاخبار العاجلة