حدد المدرب دومينيك كوبيرلي بموافقة من غيريتس لائحة العناصر التي استدعيت لمواجهة منتخب افريقيا الوسطى

24 أغسطس 2010
حدد المدرب دومينيك كوبيرلي بموافقة من غيريتس لائحة العناصر التي استدعيت لمواجهة منتخب افريقيا الوسطى

حدد المدرب دومينيك كوبيرلي بموافقة من غيريتس لائحة العناصر التي استدعيت لمواجهة منتخب افريقيا الوسطى في أول اختبار رسمي للأسود هذا الموسم الجديد ، في اطار تصفيات كأس افريقيا للأمم المزعم اقامتها بغينيا الاستوائية و الغابون سنة 2012 .

المقابلة هي عن الجولة الأولى من دور المجموعات ، حيث يتواجد المنتخب المغربي في المجموعة الرابعة التي تضم علاوة على افريقيا الوسطى منتخبا الجزائر و تانزانيا مما يجبر الأسود على استغلال جميع مبارياته التي سيجريها داخل أرض الوطن مع امكانية تحقيق نقاط أخرى خارجه .

التشكيلة التي تم استدعاؤها لم تخرج مرة أخرى عن المألوف و ظلت الأسماء نفسها مع اعتماد نفس الخطة آلا و هي ابعاد لاعبين و تعويضهما بلاعبين آخرين و الحديث هذه المرة عن العناصر التالية : هشام المهذوفي ، نبيل زهر ، شكيب بنزوكان ، و تم استبدالهما باحمد القنطاري لاعب بريست الفرنسي و يوسف العربي لاعب كان الفرنسي .

و على هذه المنوال جاءت الأسماء كالآتي :

نادر المياغري – كريم فكروش – أحمد محمدينا

ميكائيل بصير – مهدي بنعطية – محمد أولحاج – رشيد السليماني – حسين خرجة – كريم الأحمدي – مبارك بوصوفة – عادل تعبرابت – عادل هرماش – يوسف حجي – عصام الراقي – محمد برابح – منير الحمداوي – نبيل باها – مروان الشماخ – سفيان العلودي – يوسف العربي – أحمد القنطاري – ابراهيم الزعري .

و تم الاتعماد اذن على 5 لاعبين من البطولة الوطنية : منهم ثلاث حراس ، اثنان منهم من الوداد ، و الآخر من أولمبيك خريبكة ، اضافة الى لاعبين مدافعين من الرجاء في حين ظلت الأسماء الأخرى مرتبطة بنواديها الأوروبية .

اللقاء سيجرى يومه السبت الموافق للرابع من الشهر القادم على ارضية مركب الأمير مولاي عبد الله

 

الاخبار العاجلة