دوري جمعية أمل مسوسات لكرة القدم يواصل إجراء مبارياته

22 يونيو 2012
دوري جمعية أمل مسوسات لكرة القدم يواصل إجراء مبارياته

لا زال دوري جمعية أمل مسوسات لكرة القدم متواصلا بإجراء مباريات الدور الأول في جو من التنافس الكروي الذي لم يلم شبابا متعطشا لتنمية قدراته الرياضية في إطار من الإحتكاك والإحترام المتبادل، إذ أجريت في الأيام الثلاثة الماضية أطوار الجولة الثانية من التباري المقام على شكل مجموعات.

اللقاءات كلها عرفت حضورا جماهيريا محترما، كما أن النتائج عرفت تفوق فريق قدماء المحاربين على إفسي بوعرك برباعية نظيفة في المجموعة الثالثة، وفي نفس المجموعة تغلب شباب الزكارية على شباب شيكر بهدفين دون رد، وفي المجموعة الرابعة انهزم فريق نجوم بوعرك ضد إخوان لقليعة بأربعة مقابل ثلاثة، وتعادل في نفس المجموعة شباب المرابطين مع اتحاد الكشاضية بهدفين لمثلهما،

لقاءي المجموعة الأولى فاز في الأول أمل مسوسات على حساب شباب صبرة بهدف دون رد، والثاني انتهى بالتعادل السلبي بين شباب القدس ومستقبل بوعرك، وفي المجموعة الثانية تعادل شباب دوار لولو مع شباب عين الدياب بهدف لمثله وتعادل اتحاد الأصدقاء مع شباب المطار بصفر لمثله.

 

وتجدر الإشارة إلى أن هذا الدوري يعرف حضورشبه يومي لبعض ممثلي الفرق المحلية التي تلعب في البطولة الوطنية من أجل البحث عن المواهب الشابة التي تزخر منها المنطقة.

عبد الرحمان بندردر

[pro-player width=’630′ height=’353′ type=’video’]http://www.youtube.com/watch?v=Er3rxSL2RV8&feature=youtu.be[/pro-player]

[pro-player width=’630′ height=’353′ type=’video’]http://www.youtube.com/watch?v=6UbAEfittGc[/pro-player]

الاخبار العاجلة