في حفل كروي بهيج تم توزيع الجوائز والشواهد على المشاركين في دوري خيرة

10 أغسطس 2015
في حفل كروي بهيج تم توزيع الجوائز والشواهد على المشاركين في دوري خيرة

 

sarah   bantayyyyyyyyyyyyyyy

 

سبور ناضور ; محمد بنعمر صور اسامة زانة

 

سيرا على نهج الإستمرارية في تشجيع المتفوقين رياضيا نظمت جمعية عثمان لكرة القدم حفل فني بهيج لتوزيع الجوائز على المشاركين في دوري خيرة . وذلك مساء يومه الاحد بالمركب الثقافي بالناضور ، بحضور السيد عثمان عبدلاوي رئيس جمعية عثمان وبطل اروبا في الملاكمة سابقا و السيد سليمان حوليش عضو المجلس البلدي بالناضور . والسيد طارق هرواش رئيس شباب الريف الناضوري لكرة السلة ، وعدد من الفاعلين المحليين على المستوى الرياضي والمجتمع المدني . ونشط هدا الحفل الزميل محمد العلالي . اما على مستوى التنشيط الفني كان رشيد الناضوري على موعد مع جمهوره باغانيه الريفية الخالدة .

كما تم برمجة تكريم بعض الفنانين ابرزهم الكوميدي بوزيان والفنان صلاح اصفضاون الى جانب تكريم مجموعة من الاعبين القدمى ابرزهم مارسيال وسعيد وزغيت هذا وتم توزيع الجوائز على الفرق الفائزة حيث نال فريق شباب لعراصي الجائزة الكبرى. فيما نال جائزة احسن لاعب يوسف امزيى من شباب العرصي.و احسن هداف سلمان سقلي من شباب العرصي. وعادت جائزة احسن حارس الى محمد ازداد من فريق اتلتيكو عريضو احسن فريق في المعاملة فريق جمعية كفى المخدرات اما احسن فريق على المستوى التقني فقد كان من نصيب فريق حسنية مربيا بقيادة الاطار رشيد شبال الدي تم تكريمه ايضا لما يقدمه للكرة المحلية .

وفي الاخير القى عثمان رئيس الجمعية المنظمة كلمة شكر في حق كل من ساهم في الانجاح الدوري سوء من بعيد او من قريب

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

1 2 3 4 5 6 7 8 11 12 13 15 17 18 19 ala alali benaamar bkit bozayn ewasarah gggggggggggggggggggggggggggggg krimo alali benaamar bkit bora3 bozayn ewasarah mokhdrat momo ooo sarah   bantayyyyyyyyyyyyyyy sarh ttttt uuuuuuuu jooojjjoj

الاخبار العاجلة