كوثر براني و حاتم إدار وكذا مجموعة مازغان يسطعون في سماء الكورنيش في ثالث أيام المهرجان المتوسطي

8 سبتمبر 2012
كوثر براني و حاتم إدار وكذا مجموعة مازغان يسطعون في سماء الكورنيش في ثالث أيام المهرجان المتوسطي

 سبورناضور : عماد الذهبي , يونس الخوري

أحيت كل من المغنية الريفية ة المتألقة كوثر براني  و حاتم إدار وكذا مجموعة مازغان  ثالث سهرات النسخة الثالثة من المهرجان المتوسطي بالناظور بمنصة السهرات بساحة الكورنيش مساء يوم الجمعة، وقد حضر جمهور غفير لمتابعة الفنانين المعروفين عن قرب وبشكل مباشر وسط حضور جماهيري حاشد عاين فترات السهرة الغنائية المتميزة.

 الفقرة الأولى من السهرة الغنائية التي نشطها كل من الإعلامي محمد العلالي  و مقدم برنامج “الكاميرا الخفية” رشيد العلالي، عرفت حضورا متميزا للفنانة كوثر ، حيث قدمت  أغاني ريفية على إيقاعات شبابية ألهبت روح الحماس لدى الجمهور الغفير الذي حضر لمتابعة هاته السهرة، أما الفقرة الثانية من السهرة فقد كان للجمهور الناظوري موعد مع أحد رواد ونجوم أغنية المغربية ، الفنان حاتم إدار ، حيث عاش عشاق هذا الفنان المتميز مع مجموعة من أفضل أغانيه التي لاقت تجاوبا وإقبالا كبيرين.

واختتمت سهرات هذا العرس الكبير بمجموعة   التي اتحفت هي كذلك الجمهور الحاضر وبسمت على نجاح كبير لها في هذه الأمسية مع العلم أنها هي المشاركة الأولى لهم  في هذا المهرجان  .

 فكونوا في الموعد  حري بالذكر أن اليوم  سيعرف المهرجان  حضور الفنان اللبناني الكبير رامي عياش  ابتداءا من الساعة العاشرة  مساءا.

 

 

 

الاخبار العاجلة