بورتريه : محمد الصوفي ، موهبة ناظورية تتألق في صمت..

10 ديسمبر 2013
بورتريه : محمد الصوفي ، موهبة ناظورية تتألق في صمت..

 

سبورناظور

كالعادة ، وفي إطار مواكبته للمواهب الشابة ورغبة منه لتشجيع هذه المواهب وحثها على بذل المزيد من المجهودات ، قرر طاقم موقع سبورناظور مواكبة ورصد آخر مستجدات الرياضة المحلية وكان لقاؤنا ومحط اهتمامنا اليوم اللاعب محمد الصوفي ، وهو لاعب كرة اليد يحمل قميص فريق جامعة محمد الأول بوجدة.

محمد الصوفي ، هو من مواليد 1994 بمدينة الناظور ، عشق لعبة كرة اليد منذ مرحلة طفولته وبالضبط عندما كان يدرس بأحدى الثانويات بمدينة الناظور ، حيث حمل قميص مُختلف الإعدادات والثانويات التي تدرج ودرس بها ، أبرزها ثانوية المسيرة بمدينة الناظور والتي حصد معها لقب الدوري الجهوي بمدينة جرادة ، قبل أن يمثل ويحمل ألوان جامعة محمد الأول بوجدة.
والأكثرمن كل هذا ، أن محمد الصوفي وفور تصريجه لنا أكد أنه مر وتدرج بفئات الهلال الناظوري لكرة اليد مابين 2007 و2013 ، ولكن ونتيجة التزامه وتفضيله لمتابعة الدراسة قرر مغادرة مدينته الأم ، وتمثيل جامعة محمد الأول بوجدة ،حيث فيها يتلقى تحصيله العلمي .

ويُعتبر محمد الصوفي من بين اللاعبين الشباب الذي فرضوا أنفسهم بجلاء ، في العديد من التظاهرات والبطولات الجهوية والإقليمية ،وهو ماجعلنا نواكب مسيرته ونشيد بتألقه ، خاصة وأنه ينتمي لمدينة الناظور ، وهي المدينة التي طالما يميزها الغقصاء والتهميش في حق أبنائها ، ونموذج اللاعب محمد الصوفي خير دليل.

وعلى غرار، محمد الصوفي ، يتألق مجموعة من الشبان رفقة فريق جامعة محمد الأول بوجدة صنف كرة اليد، والبالغ عددهم 9 حيث ينتمي جلهم إلى مدينة الناظور ، وهذا في حد ذاته مفخرة لأبناء الناظور على اعتبار أن هؤلاء بمثابة سفراء لرياضة كرة اليد الناظورية بمدينة وجدة.

 

 

الاخبار العاجلة