وفاق أزغنغان يطيح بوفاء فاس في جو ممطر

2 ديسمبر 2013
وفاق أزغنغان يطيح بوفاء فاس في جو ممطر

azgnagn

سبورت ناضور / محمد بنعمر

لم يدع فريق وفاق أزغنغان الفرصة تمر دون خطف 3 نقاط رغم الجو الممطر، حيث تمكن أشبال بوعلي من هزم الفريق السهل المنال وفاء فاس بهدف دون رد ، في اللقاء الدي جرى  بينهما بعد زوال  يومه الأحد01 دجنبر 2013، بملعب الشريف محمد امزيان بأزغنغان برسم الدورة الثالثة من بطولة القسم الثاني هواة  شطر الشمال ..

عناصر الوفاق دخلت اللقاء كلها عزم على خطف النقاط 3 من منافس يمكن القول عليه انه سهل المنال نظرا لنتائج التي حصل عليها لحد الان . حيث بادرت الى الظغط على دفاع الخصم قصد ارباكه وخلق فرص لتسجيل حيث نظمت عناصر الوفاق عدة هجمات خطيرة كادوا بها ان يفتتحوا حصة التسجيل لكن استماتة الفريق الخصم مكنته من انهاء الشوط الاول بتعادل السلبي .

في الجولة الثانية  استمر نفس النهج من طرف أصحاب الارض الدين عرفوا كيف يسيطرون على وسط الميدان الامر الدي سهل عليهم بناء الهجمات .وبعد المجهودات والسيطرة الشبه المطلقة للوفاق أتى الفرج عن طريق اللاعب ميمون في حدود الدقيقة 70 من عمر اللقاء حيث تمكن من هز الشباك بقدفة قوية لم تترك أي حظ لحارس الضيوف .ولم تقف عناصر الوفاق عند هدا الهدف بل حاولت اضافة أهداف أخرى لكن  اقصاء احد مدافعي الوفاق بالبطاقة الحمراء غير من تكتيك المدرب عزيز المليجي .على هدا الايقاع اعلن الحكم عن نهاية اللقاء بفوز الوفاق على الوفاء بهدف دون رد

بهدا الانتصار تمكن أشبال بوعلي من رفع رصيدهم الى النقطة السابعة في الصف الثاني .

الاخبار العاجلة